فايز حمدي: لن تستطيع الاستمتاع بالـثلـوج وتسلق الـجـبال إلا في الـشتاء

فايز حمدي
فايز حمدي

اشتهرت سـانت كاتـرين أنها من أشهر مُـدن مصر الـسياحية، ويقدم الـخبير الـسياحـي فايز حمدى نصائح  سيـاحـية عن الـمدينة، قائلاً خلال تصريح تليفزيونى: إن سـانت كاتـرين من أشهر مـدن الـسياحة الـدينية في الـعالـم وتحظى بأهمية كبيرة في دول أمريكـا اللاتينية وشـرق أوروبا، وهي مقـصد للسُياح الأجـانب طوال العام وخاصة في الشتاء لمشاهدة الآثار الموجودة على قمم الجبال.

تابع فايز حمدي رغم أن أغلب رحلات الـسياحـة والـسفر تتم في فصل الـصيف، إلا أن الـسياحة الـشتوية لها طعمها الخاص في السطور التالية نستعرض أهم وجهات الـسياحـة الـشتوية حول العالـم.

الـسياحـة الـشتوية هي من ضمن أمتع الأوقات التي يمكن أن تقضيها في حياتك عمومًا، وللأسف هي لا تأخذ حقها بالطريقة المناسبة في الكثير من الأحيان، بل الجميع ينتظر إلى أن يأتي الـصيف، ويذهبون إلى الـمصايف والـبحار ويتمتعون بالمياه ولكن في المقابل في وقت الـشتاء هناك الـسياحـة الـشتويـة التي تمكنك من فعل نفس هذه الأشياء بل وأكثر، في الـشتاء يمكن أن تذهب إلى بلاد حـارة وتستمتع بالحـرارة هناك، ولكنك في الـصيف لن تستطيع الاستمتاع بالـثلـوج وبالرياضات المختلفة التي تحتاج إلى وجود الجـليد. مثل الـتزحلق على الجـليد، وتسلق الجـبال الـجليدية، ربما هذه الأشياء تكون مألوفة في البلاد وذلك بسبب برودة الـطقس لديهم.